منتدى يناقش المواضيع التي تهم التربية و التعليم وتهم المدرسين


    سوريا الأسد ........الرمز

    شاطر
    avatar
    تهامه حربا

    المساهمات : 26
    تاريخ التسجيل : 17/02/2010
    الموقع : tohamaharba000@gmail.com

    سوريا الأسد ........الرمز

    مُساهمة  تهامه حربا في السبت يونيو 18, 2011 10:53 am

    سوريا الرمز
    أنا أؤمن بسوريا
    !..
    هكذا من أولها !.
    أنا وطني سورياالأسد ........ سوريا في قلبي
    !!

    كنا نتشدق ونقول أن الوطن ...هو الوطن العربي كله....هو المبادئ المشتركة و الهوية الخاصة المشتركة و الأهداف المشتركة و التاريخ الموحد المشترك..... كبرنا مع هذا الفكر.. وصرنا نراه فكرة لها مبررات منطقية حكيمة قابلة للتداول , أما و قد تحول وطننا العربي (بلا قرف) إلى " مكتب استخبارات أميركي – إسرائيلي مستأجر " في شارع الأشقاء المنشقين المفتوح فلا أظن الوطن بمفهومه الشعاراتي الذي رأيناه... الآن يعنيني في أي شيء !.
    عندما تنظر فتجد المتمشيخين وهم بعيدون كل البعد عن الإسلام والدين لا يمتون له بصلة من قريب ولا من بعيد كل واحد منهم عضو في مائة لجنة شرعية لمائة بنك و شركة ربوية وشبكة دعارة ستعلم حينها أن " الإسلام " لم يعد على فعل الحسنات وترك السيئات أصبح لدينا ما يسمى تجارة الإسلام في الأرض التي انتشر منها الإسلام..... وبعد هذا كله أين " معنى الوطن العربي " في مثل هذه الأوطان ؟؟!.
    عندما تجد أشخاصاً في ما كنا نؤمن به ونسميه الوطن العربي.... يشرعون القتل والتمثيل بالأجساد .. واغتصاب النساء... والمتاجرة بدم الشهداء والرجال والنساء والأطفال (انفتحوا على كل ما يغضب الله) ليخسروا كل شيء و يتحولوا إلى مسوخ وشياطين.......يحللون مايريدون ... ويحرمون مايريدون ....شريعة الغاب أرحم من شريعتهم ... ... أفعال اليهود والصهاينة أرحم من أفعالهم ويأتي المتفزلكون والغادرون ... والمنافقون والدعاة ليقولوا أن النظام والجيش والأمن السوري هو الذي يقتل... ويحرق ... ويضرب...و...و...... فماذا تريدون منا بعد كل هذا .... بالتأكيد ....لن يبقى إلا وطن عربي واحد وهو سوريا ..... سقط الجميع ..سقط الوطن الأعرابي بكل بلدانه الخائنة وبقيت سوريا رمزاً "للوطن العربي" .... سقط الساقطون الغادرون من عرب وغرب .... وبقيت سوريا الأسد والصادقون معها.... يحيا وطني الغالي سوريا ....واحدة موحدة في ظل العلم السوري ... بقيادة القائد الرمز "الدكتور بشار الأسد"....... أجل إننا نؤمن بسوريا... إن "سورياالأسد" هي الرمز للوطن العربي كله
    .

    التوقيع: سورّية متعصبة

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 16, 2017 12:18 am