• إن نقطة البدء في التطبيقات التربوية لنظرية الذكاء المتعدد كانت بناء النظام التربوي على أساس تباين أنماط المتعلمين العقلية.
• وقد تم تبني هذه النظرية من قبل كولب (kolb) وليفر (leaver) وجريجور (Gregore) حيث توصل هؤلاء الباحثون
إلى أن لكل طالب في أي صف دراسي أو في أي مرحلة عمرية مجموعة من الصفات والخصائص التي تجعله مختلفا عن زملائه ،
التفاصيل على الرابط
• وقد تم تبني هذه النظرية من قبل كولب (kolb) وليفر (leaver) وجريجور (Gregore) حيث توصل هؤلاء الباحثون
إلى أن لكل طالب في أي صف دراسي أو في أي مرحلة عمرية مجموعة من الصفات والخصائص التي تجعله مختلفا عن زملائه ،
التفاصيل على الرابط