نظرية الذكاءات المتعددة وأهميتها في العملية التعليمية
تعتبر هذه النظرية من أبرز النظريات المستخدمة حالياً في التربية والتعليم ، ويعتبر هاورد جاردنر هو من وضع هذه النظرية عام 1983م.
النظرية: أن الانسان يتمتع بعدد من الذكاءات لقدرات متعددة لديه، ولو فقد واحدة منها يوظف ما تبقى وفقاً لقدراته ، وتختلف درجة النوع الواحد من إنسان لآخر.
التفاصيل على الرابط
http://www.bahahaedar.malware-site.www/index10.htm
تعتبر هذه النظرية من أبرز النظريات المستخدمة حالياً في التربية والتعليم ، ويعتبر هاورد جاردنر هو من وضع هذه النظرية عام 1983م.
النظرية: أن الانسان يتمتع بعدد من الذكاءات لقدرات متعددة لديه، ولو فقد واحدة منها يوظف ما تبقى وفقاً لقدراته ، وتختلف درجة النوع الواحد من إنسان لآخر.
التفاصيل على الرابط
http://www.bahahaedar.malware-site.www/index10.htm